News

وزير السياحة يؤكد: “رهان المؤسسات السياحية هو كسب ثقة السائح الجزائري”


لطفي.ط- وجه وزير السياحة والصناعة التقليدية ياسين حمادي دعوة للمُستثمرين في القطاع السياحي وأصحاب المؤسسات الفندقية والوكالات للإستعداد الجيد من أجل خوض غمار المنافسة في المجال لإستقطاب أكبر قدر ممكن من الزبائن.

وقال وزير القطاع عقب إشرافه على وضع مركب سياحي من صنف 4 نجوم حيز الخدمة بمدينة بومرداس، ومخيم عائلي بمدينة زموري مجال الخدمة بأنّ الجزائر “دخلت فعليًا المنافسة في الخدمات السياحية بفضل المنشآت والمرافق السياحية العديدة التي دخلت حيز الخدمة في السنوات القليلة الماضية”.

وأكد الوزير بأنّ الأسرة الجزائرية بحاجة إلى مثل هكذا مرافق سياحية توفر وتضع في متناولها جل الخدمات الضرورية التي تتوفر في مثل هذه المرافق بدول أخرى و بأسعار معقولة جدا وفي متناول الجميع ،لأن الرهان في هذه المعادلة هو السائح الجزائري”.

وفي ذات السياق، شدد حمادي على ضرورة توفير كل عوامل الراحة و الاستجمام بالمؤسسات السياحية من أجل استقطاب الزبون, لأن الرهان بالنسبة لهذه المؤسسات حسبه هو “كسب ثقة السائح الجزائري وإقناعه بضرورة اختيار الوجهة الجزائرية سياحيا وعلى مدار السنة و ليس في موسم الاصطياف فقط”.

ويتوفر المركب السياحي بومرداس بلازا الذي أنجز بمحاذاة واجهة البحر لهذه المدينة،على أزيد من 220 سرير و أنجز في مساحة إجمالية تقدر ب 7900 متر مربع و يوفر 150 منصب شغل دائم.

ومن بين أهم الخدمات التي يوفرها المركب حسب الشروحات التي قُدمت للوزير، فندق ومطاعم ومنتجع صحي و ثلاثة مسابح و قاعة متعددة الخدمات.

أما المخيم العائلي الصنوبر الذهبي بمنطقة الساحل ببلدية زموري البحري، فيتوفر على 36 غرفة تتسع لـ 200 سرير إضافة إلى تقديمه لخدمات متنوعة أهمها مسبح و قاعات متنوعة للنشاطات و للمطاعم.

Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close